“الموارد البشرية” تعلن مواعيد إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “الموارد البشرية” تعلن مواعيد إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “الموارد البشرية” تعلن مواعيد إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، مواعيد إجازة عيد الفطر المبارك للعاملين في القطاعين العام والخاص والقطاع غير الربحي.
وأوضحت الوزارة أن بداية الإجازة للقطاع العام بنهاية دوام يوم الخميس 24 رمضان 1442هـ، وتنتهي بنهاية يوم الإثنين 5 شوال 1442هـ، وذلك وفقاً للفقرة “ج” من المادة 127 من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية.
وأبانت أن بداية الإجازة للقطاع الخاص والقطاع غير الربحي ستكون بنهاية يوم الثلاثاء الموافق 29 رمضان 1442هـ، ولمدة 4 أيام، ويجب على صاحب العمل التقيد بحكم الفقرة الثانية من المادة 24 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“الموارد البشرية” تعلن مواعيد إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص
تاريخ نشر الخبر
2021-05-04 15:35:18
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.