الموارد البشرية: عدم إلحاق ذوي الإعاقة بمراكز الرعاية السنة الحالية لن يؤثر على قبولهم العام المقبل

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الموارد البشرية: عدم إلحاق ذوي الإعاقة بمراكز الرعاية السنة الحالية لن يؤثر على قبولهم العام المقبل ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الموارد البشرية: عدم إلحاق ذوي الإعاقة بمراكز الرعاية السنة الحالية لن يؤثر على قبولهم العام المقبل ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أن عدم إلحاق الأشخاص ذوي الإعاقة بمراكز الرعاية النهارية، لن يؤثر على قبولهم العام المقبل بتلك المراكز.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ناصر الهزاني، عبر حسابه على تويتر: “توضح وزارة الموارد البشرية، لأولياء أمور الأشخاص ذوي الإعاقة، الذين لا يرغبون في إلحاق أبنائهم بمراكز الرعاية النهارية لهذا العام؛ بسبب جائحة كورونا، أن ذلك لن يؤثر على قبولهم في العام المقبل”.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
الموارد البشرية: عدم إلحاق ذوي الإعاقة بمراكز الرعاية السنة الحالية لن يؤثر على قبولهم العام المقبل
تاريخ نشر الخبر
2020-09-08 07:48:50
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link