“المواصفات تحميك”: 5 نصائح للمستهلكين حول الخرسانة الجاهزة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “المواصفات تحميك”: 5 نصائح للمستهلكين حول الخرسانة الجاهزة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “المواصفات تحميك”: 5 نصائح للمستهلكين حول الخرسانة الجاهزة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

دعت الحملة التوعوية “المواصفات تحميك” التي أطلقتها الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، المستهلكين عند استخدام الخرسانة الجاهزة في البناء بضرورة التأكد من حصول مصنع الخرسانة على علامة الجودة السعودية، مشيرة إلى أن هذه العلامة إلزامية على المصانع منذ سبتمبر 2019م. وأوصت المواصفات السعودية المستهلكين بضرورة التأكد من عدم مرور أكثر من ساعة ونصف على إنتاج الخرسانة عند الاستخدام، وتضمنت التوصيات أهمية التحقق من أن درجة حرارة الخرسانة لا تتجاوز 35 درجة مئوية، داعية إلى قراءة ورقة التسليم التي يقدمها المصنع بدقة، والتأكد من أن الخرسانة المستلمة في الموقع هي نفس المطلوبة والموصى بها.
وطالبت المواصفات السعودية المستهلكين والمقاولين بالتقيّد بإضافة الماء إلى الخرسانة وَفْق المعدلات الموصى بها في المواصفات القياسية السعودية ذات العلاقة.
وكانت المواصفات السعودية قد أطلقت حملتها التوعوية “المواصفات تحميك” لتعريف المستهلك بدور المواصفات القياسية في تحقيق السلامة والجودة بالمنتجات والخِدْمات، مشيرة إلى أن هذه الحملة مستمرة وستشمل العديد من المنتجات التي تمس سلامة المستهلك بشكل أساسي.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“المواصفات تحميك”: 5 نصائح للمستهلكين حول الخرسانة الجاهزة
تاريخ نشر الخبر
2020-09-15 18:52:16
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link