“المياه الوطنية” توضح حقيقة فصل الخدمة عن صاحب عقار في “الشرقية”

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “المياه الوطنية” توضح حقيقة فصل الخدمة عن صاحب عقار في “الشرقية” ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “المياه الوطنية” توضح حقيقة فصل الخدمة عن صاحب عقار في “الشرقية” ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أصدرت شركة المياه الوطنية، بيان توضيحي بشأن المقطع المتداول على منصات التواصل الاجتماعي بفصل الخدمة عن أحد الأشخاص بالمنطقة الشرقية.
وفى التفاصيل، أوضحت شركة المياه الوطنية في البيات الذي نشرته علىحسابها بـ”تويتر”، أنه بالإشارة للمقطع المتداول في بعض وسائل التواصل الاجتماعي المتضمن ادعاء أحد الأشخاص بالحي الثالث بضاحية الملك فهد بالمنطقة الشرقية من قيام الشركة بوضع ملصق بفصل المياه عن مسكنه، مدعيا أن المسكن جديد ولم تصله خدمة المياه، ولا يوجد لديه عداد، فإن فرق الرقابة والتفتيش رصدت قيام صاحب العقار بالتعدي على شبكة المياه العامة قبل تركيب العداد له، واستخدام مياه الشبكة في غير ما خصصت له بطريقة غير نظامية في عملية البناء.
وأشارت إلى أنه بناءً على الأنظمة المرعية تم تحرير مخالفة التعدي، ووضع إشعار لمالك العقار للمراجعة لسداد المخالفة، مما يتضح معه أن ما قام به ناشر المقطع ما هو إلا تضليلا للرأي العام، ومخالفة للحقيقة والواقع.
وأكد الشركة أن التعدي على المرافق العامة يلحق ضررا مباشراً على العملاء، ويؤثر على جودة تقديم الخدمة، الأمر الذي سبق وأن تم ملاحظته أثناء ضبط العديد من المخالفات، سواء على شبكات خدمات المياه، أو الصرف الصحي، أو العدادات، أو مناهل الصرف الصحي، وبسبب هذه المخالفات حدثت مشكلة في منظومة التشغيل أدت إلى توقف بعض خطوط الصرف الصحي عن العمل، إضافة إلى الطفح والتلوث البيئي.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“المياه الوطنية” توضح حقيقة فصل الخدمة عن صاحب عقار في “الشرقية”
تاريخ نشر الخبر
2021-02-23 11:12:46
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link