النصر يستعد لمواجهة الرائد في دوري محمد بن سلمان

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” النصر يستعد لمواجهة الرائد في دوري محمد بن سلمان ” حيث تم نقل هذا الخبر ” النصر يستعد لمواجهة الرائد في دوري محمد بن سلمان ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

النصر يستعد لمواجهة الرائد في دوري محمد بن سلمان

ضمن منافسات الجولة الـ13

جانب من المران

المواطن – مروة نبيل

العناوين الفرعية

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ،بقيادة الكرواتي ألين هورفات، مساء اليوم الأحد، استعداداته لمباراته المقبلة ضد الرائد.
النصر يبدأ الاستعداد:
وانطلق مران النصر بتمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في مباراة العين الماضية، قبل أن يُطبق هوفارت تمارين لياقية متنوعة وجري بسرعات مختلفة، واختُتمت الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب.

ويأمل هوفارت ظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز في مباراة الرائد المقبلة، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما حقق انتصارين بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا.
جانب من المران
العالمي في دوري محمد بن سلمان:
ويحل العالمي ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمنا للمحترفين.
وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطة عن الرائد صاحب المركز الـ13.

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link