“النقل”: تغطية 58 ألف كم من الطرق بتقنية الاهتزازات التحذيرية لأول مرة بالشرق الأوسط

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “النقل”: تغطية 58 ألف كم من الطرق بتقنية الاهتزازات التحذيرية لأول مرة بالشرق الأوسط ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “النقل”: تغطية 58 ألف كم من الطرق بتقنية الاهتزازات التحذيرية لأول مرة بالشرق الأوسط ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

كشفت وزارة النقل عن تغطية 58.41 ألف كم من الطرق في المملكة بتقنية الاهتزازات التحذيرية. وأوضحت الوزارة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، أن السعودية هي الأولى بالشرق الأوسط ومن أول خمس دول بالعالم في استخدام تقنية الاهتزازات التحذيرية للمركبات.
​ وأشارت إلى أن هذه التقنية تعمل على تنبيه قائدي المركبات من خلال اهتزاز المركبة عند خروجها عن المسار بسبب الشعور بالنعاس أو الانشغال بالجوال أو انعدام الرؤية بسبب عوامل التقلبات الجوية.
ونفى المتحدث الرسمي ومستشار وزير النقل، ياسر المسفر، في يوليو الماضي، اعتزام وزارة النقل فرض رسوم تعرفة رمزية على استخدام بعض الطرق.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“النقل”: تغطية 58 ألف كم من الطرق بتقنية الاهتزازات التحذيرية لأول مرة بالشرق الأوسط
تاريخ نشر الخبر
2020-09-17 11:17:04
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link