النيابة العامة تحقق مع المسيء للملتحقات بالقطاع الأمني

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” النيابة العامة تحقق مع المسيء للملتحقات بالقطاع الأمني ” حيث تم نقل هذا الخبر ” النيابة العامة تحقق مع المسيء للملتحقات بالقطاع الأمني ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

الأحساء نيوز

صرَّح مصدر مسؤول في النيابة العامة بأن الدائرة المختصة في النيابة باشرت إجراءات التحقيق مع شخص؛ أساء إلى الملتحقات بالقطاعات الأمنية العسكرية من خلال مقطع فيديو متداوَل على وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال المصدر إن مركز الرصد في النيابة العامة وثَّق إساءة المذكور في وقت سابق؛ وتلا ذلك أصدر معالي النائب العام أمره بالقبض على المذكور بناء على مقتضى المادتَيْن (الـ١٥، والـ١٧) من نظام الإجراءات الجزائية بعد إجراءات البحث والتحري، وتحليل المعرفات الرقمية، والتأكد من كونه المعني بالإجراء.
وأكد المصدر أن النيابة العامة لن تتهاون في محاسبة وتجريم كل مَن يتعرض بسوء لرجال الأمن، أو يقلل من جهود الأجهزة الأمنية.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
النيابة العامة تحقق مع المسيء للملتحقات بالقطاع الأمني
تاريخ نشر الخبر
2020-09-08 07:46:05
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link