الهلال يستعد لمواجهة القادسية والحمدان يواصل الغياب

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الهلال يستعد لمواجهة القادسية والحمدان يواصل الغياب ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الهلال يستعد لمواجهة القادسية والحمدان يواصل الغياب ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

المواطن – مروة نبيل

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة مدربه البرازيلي روجيرو ميكالي، مساء اليوم الخميس، مرانه الرئيسي استعدادًا لمباراته المقبلة ضد القادسية.
الهلال يواصل استعداداته
وبدأ الجهاز الفني الحصة التدريبية اليوم بتدريبات الإحماء، وفرض تطبيقات فنية وتكتيكية متنوعة، قبل أن يختتم ميكالي مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بمناورة على جزء من الملعب.

جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC
على الجانب الآخر، واصل نجم الفريق الأول لكرة القدم، عبدالله الحمدان برنامجه التأهيلي في العيادة وصالة الإعداد البدني، نظرًا لمعاناته من التهابات في عضلات أسفل البطن، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
الحمدان – المصدر @Alhilal_FC
الزعيم يواجه القادسية
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره القادسية، مساء يوم السبت المقبل، على استاد الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقبل المباراة المقبلة، يحتل الزعيم صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة بالتساوي مع الشباب الوصيف، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في المركز الثامن بـ31 نقطة.
شارك الخبر

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link