الهيئة العامة للنقل تُطلق رقمها الموحد لخدمة المستفيدين

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” الهيئة العامة للنقل تُطلق رقمها الموحد لخدمة المستفيدين ” حيث تم نقل هذا الخبر ” الهيئة العامة للنقل تُطلق رقمها الموحد لخدمة المستفيدين ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

واس – جولة نيوز

أطلقت الهيئة العامة للنقل رقمها الموحد ( 19929) لخدمة المستفيدين، وذلك بهدف تيسير وتسهيل وصول المستفيد للخدمات وتحسين تجربته .
وتوفر الهيئة العامة للنقل عبر الرقم الموحد عدة خدمات يمكن للمتصل الاستفادة منها بشكل مباشر عند الاتصال بالرقم، منها خدمات الدعم الفني لبوابة نقل، وخدمات تأجير السيارات، وخدمتي “بيان” و “وصل”، وخدمات النقل البحري، وكذلك خدمة الرد على استفسارات المتصلين وسيكون ضمن المرحلة الأولى للإطلاق والإعلان عن الرقم الموحد، والذي سيتضمن لاحقًا لخدمة الاعتراض على المخالفات التي تصدر من الهيئة العامة للنقل .
وسيكون الرقم الموحد 19929 في المرحلة القادمة متاحًا على مدار الساعة وخلال أيام الأسبوع، لضمان خدمة أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين.
ويأتي ذلك ضمن جهود الهيئة لتطوير خدماتها وتحسين مستوى الخدمات لتواكب تطلعات المستفيدين والإسهام في تحقيق رضاهم وتحسين تجربتهم.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
الهيئة العامة للنقل تُطلق رقمها الموحد لخدمة المستفيدين
تاريخ نشر الخبر
2021-09-14 11:28:00
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.