بائع سمك يستعين بأربعة رجال لنقل سمكة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بائع سمك يستعين بأربعة رجال لنقل سمكة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بائع سمك يستعين بأربعة رجال لنقل سمكة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.





بائع سمك يصيب بالذهول بعد أن تسلم من صياد سمكة هلبوت بائع سمك يستعين بأربعة رجال لنقل سمكة عملاقة طولها متران ووزنها 77 كلغ.اقرأ المزيد من جولة نيوز
وذكرت صحيفة ديلي ميل أن كامبل ميك من إدنبرة تسلم السمكة «الماموث» يوم السبت الماضي، واستعان بجهود أربعة رجال لنقلها وعرضها في متجره.
وأشار بائع السمك إلى أن الحجم العادي لتلك الأسماك يتراوح بين 10 إلى 14 كلغ فقط، معرباً عن سعادته بعد أن أدرك أنه ما زالت هناك في بحر الشمال أسماك عملاقة بهذا الحجم.
من جانبه، قال ميكل إن تلك الأحجام كانت موجودة في طفولته وشبابه قبل أن تختفي أو تكاد بسبب التلوث والصيد الجائر، منوهاً بأن تلك السمكة العملاقة فأل حسن بمناسبة اليوم العالمي للمحيطات الذي احتفل به العالم في 8 يونيو الجاري.

ديلي ميل (بالإنجليزية: Every day Mail) هي صحيفة بريطانية يومية من نوع السوق المتوسط
صحيفة تابلويد مملوكة من قبل ديلي ميل وجنرال ترست.
وجدت دراسة استقصائية في عام 2014 أن متوسط عمر القارئ 58 عام، وكان للصحيفة أدنى معدل ديموغرافي بين من تتراوح أعمارهم بين 15 إلى 44 عاما من بين كبرى الصحف البريطانية.
تعد الصحيفة هي الصحيفة اليومية البريطانية بائع سمك يستعين بأربعة رجال لنقل سمكة الوحيدة تقريبا التي يعد أغلبية قرائها من النساء، حيث يشكلن 52-55% من القراء. كان متوسط التداول اليومي حوالي 1,222,611 نسخة في نوفمبر 2018. بين يوليو وديسمبر 2013 كان متوسط القراء اليومي حوالي 3.951 مليون نسمة، منهم حوالي 2.503 مليون في فئات ABC1 الديمغرافية، و1.448 مليون في فئات C2DE الديموغرافية. يزور جولة نيوز الصحيفة أكثر من 100 مليون زائر شهريا.تم انتقاد ديلي ميل على نطاق واسع من حيث عدم موثوقيتها، وكذلك كتابتها قصص تعتمد على أسلوب الإثارة وغير دقيقة في مجالات العلوم والبحوث الطبية، وكذلك انتهاكات حقوق التأليف والنشر.فازت ديلي ميل بعدد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الصحيفة القومية في العام من جوائز الصحافة البريطانية سبع مرات منذ عام 1995.


المصدر:-وكالات

Comments are closed.