بالصور.. اختتام دورة تدريب مزراعي البن بفيفاء – صحيفة فيفاء

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بالصور.. اختتام دورة تدريب مزراعي البن بفيفاء – صحيفة فيفاء ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بالصور.. اختتام دورة تدريب مزراعي البن بفيفاء – صحيفة فيفاء ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

ضمن مبادرة شركة ارامكو السعودية لزراعة البن وبالتعاون مع جامعة جازان وهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية اختتمت جمعية البر بفيفاء الدورة التدريبية لمزارعي البن في محافظة فيفاء والتي استمرت لمدة يومين واشتملت على عدد من المحاضرات النظرية التي قدمها خبراء ومختصين في زراعة البن وتضمنت جانب ميداني في حقول ومزارع البن والتي تناولت الطرق الصحيحة لغرس أشجار البن وخدمتها وآفات البن ومكافحتها وعمليات الحصاد وما بعد الحصاد زتهدف الدورة الى رفع الوعي لدى المزارعين بالوسائل والأساليب الحديثة لزراعة البن وتشجيع المزارعين على الاستفادة من المبادرات الداعمة لزراعة البن .
يشار الى ان عدد المزارع التي شملتها مبادرة ارمكو السعودية لدعم زراعة البن في محافظة فيفاء حتى الان 150 مزرعة بمجموع شتلات زرعت 30000 شتلة .
وفي نهاية الدورة التدريبية كرم رئيس جمعية البر بفيفاء الأستاذ يزيد أسعد الفيفي خبراء البن الذين قدمو الدورة وشهادات حضور لمزارعي البن الذين شاركو في الدورة التدريبية كما كرم المزارع سلمان حسن الثويعي الذي فتح مزرعته لتنفيذ الدورة التدريبية للمزارعين .

شارك هذا الموضوع:

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
بالصور.. اختتام دورة تدريب مزراعي البن بفيفاء – صحيفة فيفاء
تاريخ نشر الخبر
2020-10-30 09:32:25
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link