بالصور.. تعرّف على أكبر مطعم للمأكولات البحرية في الأحساء وقصة ريادته لأكثر من 28 عامًا

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بالصور.. تعرّف على أكبر مطعم للمأكولات البحرية في الأحساء وقصة ريادته لأكثر من 28 عامًا ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بالصور.. تعرّف على أكبر مطعم للمأكولات البحرية في الأحساء وقصة ريادته لأكثر من 28 عامًا ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

فريق التحرير – الأحساء نيوز

تصوير: أحمد السنني – الأحساء نيوز
يُعرف أهالي الأحساء منذ القدم بحبهم للمأكولات البحرية بشتى أنواعها، ومن هذا المنطلق وضع مطعم المحار الشهير منذ إنشاءه قبل ٢٨ عامًا هدف إتاحة تجربة تناول وجبة مأكولات بحرية لا مثيل لها لكل زوار المطعم من مواطني الأحساء أو زائريها من دول الخليج الذين يحرصون على زيارته كأحد معالم المطاعم الكبيرة المشهود لها بالجودة والتميز.
ويحرص مطعم المحار للمأكولات البحرية في الأحساء  على تقديم تجربة متميزة لعشاق المأكولات البحرية بشتى أنواعها وأشكالها، فيما كشفت إدارة المطعم عن إمكانياتها الضخمة لاستيعاب أكبر عدد من الزبائن في صالاتها المميزة والفخمة، والتي تضفي طفرة نوعية وشكلًا راقيًا لمطاعم الأحساء المتخصصة بالمأكولات البحرية.
“الأحساء نيوز” نقلت لكم التجربة عن قُرب، حيث يحتوى المطعم على صالات طعام متنوعة، منها العزابي والمجموعات والتي من بينها غرف طعام بكراسي مساج للعمل على راحة محبي الأكلات البحرية.
وتحوي قائمة الطعام الخاصة بالمطعم على عدد ضخم من أنواع الأسماك الطازجة يوميًا، وهو ما يشعر به الزائر خلال تناوله للطعام، حيث الجودة والطعم المميز، والخدمة الراقية.
تجدر الإشارة إلى أن المطعم لديه خبرة كبيرة في إقامة حفلات الطعام والولائم، بتشكيلة متنوعة من الطعام الذي يناسب أذواق الجميع والأعداد التي تناسب كل مناسبة.
 
         

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
بالصور.. تعرّف على أكبر مطعم للمأكولات البحرية في الأحساء وقصة ريادته لأكثر من 28 عامًا
تاريخ نشر الخبر
2020-09-02 10:44:50
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link