بالصور .. فريق أغصان الصفا يبدأ أولى جولاته لمبادرة فلنغرسها ٢٠٢٠

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بالصور .. فريق أغصان الصفا يبدأ أولى جولاته لمبادرة فلنغرسها ٢٠٢٠ ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بالصور .. فريق أغصان الصفا يبدأ أولى جولاته لمبادرة فلنغرسها ٢٠٢٠ ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

طالب الموسى

تحت مظلة المجلس البلدي لأمانة الأحساء لرعاية مبادرة فلنغرسها ٢٠٢٠ الهادفة لغرس الأشجار أمام المنازل بمحافظة الأحساء وبمتابعة مباشرة من الأستاذ علي الحداد منسق الحملة.
أجرى فريق أغصان الصفا التابع للجنة الأهلية بحي الصفا شمال المبرز أولى جولاته بالحي من أجل حصر المستفيدين من الحملة وتطابق الاشتراطات المطلوبة بهدف تشجيع السكان على غرس الأشجار أمام منازلهم لما له من أثر بيئي وصحي للسكان ومظهر جمالي للحي.
هذا واستهل أعضاء الفريق بداية الجولة بإرشادات وتوضيحات من رئيس الفريق الأستاذ ياسر سلمان الموسى وقد تكللت الجولة بالنجاح وسوف تستمر الحملة حتى مطلع صفر القادم حيث سيتم توزيع الشتلات على جميع المستفيدين مجاناً .

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
بالصور .. فريق أغصان الصفا يبدأ أولى جولاته لمبادرة فلنغرسها ٢٠٢٠
تاريخ نشر الخبر
2020-09-16 18:42:28
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link