بالصور.. فريق محاسن التطوعي يدشن مشاركته في حملة “اغرسها”

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بالصور.. فريق محاسن التطوعي يدشن مشاركته في حملة “اغرسها” ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بالصور.. فريق محاسن التطوعي يدشن مشاركته في حملة “اغرسها” ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محمد الدريويز

دشن بالأمس فريق محاسن التطوعي التابع لجمعية محاسن لرعاية الشباب المرحلة الثانية من مشاركته في مبادرة #الأحساء_تغرس_2020 في مقر الجمعية بتشريف وحضور رئيس المجلس البلدي الدكتور أحمد البوعلي، وأعضاء المجلس الأستاذ  مصطفى الحميد و المهندس عبدالعزيز المخايطة، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء الأستاذ  أحمد الفضلي، وكذلك حضور أعضاء مجلس إدارة جمعية محاسن ورئيس مجلس الإدارة الأستاذ  محمد المقهوي، وبحضور المشرف على المبادرة الأستاذ علي الحداد، والأستاذ  صلاح الملحم مسؤول التطوع بجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء، والأستاذ صالح الهزيم نائب قائد فريق سفاري الأحساء.
وقد تخلل التدشين عرض من قائد فريق محاسن التطوعي المهندس عبدالله المقهوي لبعض إنجازات الفريق السابقة وكذلك إحصائيات هذه المبادرة وما تم خلالها من إحصاء عدد الراغبين بزرع الشتلات في أحياء محاسن، ووصول عدد المتطوعين المشاركين مع الفريق حتى الآن إلى ٥٧ متطوع، وبمشاركة مع فريق أمل التطوعي لذوي الإعاقة السمعية وفريق عطاء لذوي الإعاقة الحركية وفريق سفاري الأحساء، والذين سيشاركون الفريق في تغطية المستفيدين من المبادرة في أحياء محاسن.
كما قدم رئيس مجلس الإدارة الاستاذ محمد المقهوي شكره للمجلس البلدي والجهات القائمة على هذه المبادرة المتميزة لتكون الأحساء جميلة بخضرتها كجمال ساكنيها، كما قدم شكره لمركز التنمية بالأحساء وعلى رأسه الأستاذ أحمد الفضلي والذي كانت له الأيادي البيضاء في افتتاح الجمعية.
وفي حديث لرئيس المجلس البلدي الدكتور أحمد البوعلي أثنى فيها على الجهود التي يبذلها المتطوعون على مستوى الأحساء في هذه الحملة والذين تجاوز عددهم 500 متطوع، كما شكر القائمين على الجمعية وعلى فريق محاسن التطوعي لتميزه في مبادراته ومشاركاته في خدمة المجتمع.

وفي ختام اللقاء شارك ضيوف الحفل من المجلس البلدي ومدير مركز التنمية ورئيس الجمعية في زراعة أول شتلة بجانب بوابة الجمعية لتكون انطلاقة المرحلة الثانية من المبادرة في بداية الغرس للشتلات وتوزيعها على المستفيدين، كما سلم د. أحمد البوعلي مجموعة من المستفيدين شتلاتهم أثناء هذا اللقاء.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
بالصور.. فريق محاسن التطوعي يدشن مشاركته في حملة “اغرسها”
تاريخ نشر الخبر
2020-09-23 11:25:56
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link