بالصور.. “مركز الملك سلمان” يساعد في إسعاف جرحى انفجار بيروت

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بالصور.. “مركز الملك سلمان” يساعد في إسعاف جرحى انفجار بيروت ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بالصور.. “مركز الملك سلمان” يساعد في إسعاف جرحى انفجار بيروت ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

متابعات – الأحساء نيوز

تحرك “مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية” في بيروت عبر الجمعيات الطبية، التي يمولها على مجمل الأراضي اللبنانية للمساعدة في عمليات الإنقاذ وذلك فور وقوع الانفجار في مرفأ بيروت أمس الثلاثاء مباشرة.
وبحسب “العربية”، فقد انتقلت الفرق الإسعافية الخاصة بـ”جمعية سبل السلام” من شمال لبنان إلى بيروت، للمساعدة في نقل الجرحى.
كما انتقل فريق طبي من “مركز الأمل الطبي” في عرسال التابع لمركز الملك سلمان لمواكبة أعمال الإجلاء الطبي، ولتقديم الخدمات الطبية الإسعافية وخدمات الرعاية الصحية الطارئة في بيروت.
كما أعلن “مركز الأمل الطبي” عن قيامه بحملة جمع الدم لتلبية الاحتياج الكبير للمصابين والجرحى في مشافي بيروت.
ووقع الانفجار عند الساعة السادسة عصراً، وهز العاصمة بالكامل وطالت أضراره كافة أحيائها حيث تساقط الزجاج في عدد كبير من المباني والمحال والسيارات. كما أفاد أشخاص في جزيرة قبرص المواجهة للبنان بسماع صوت الانفجار أيضاً.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
بالصور.. “مركز الملك سلمان” يساعد في إسعاف جرحى انفجار بيروت
تاريخ نشر الخبر
2020-08-05 08:21:39
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link