بالفيديو.. “رئيس سدايا” يوضح تفاصيل خدمة “الجواز الصحي” عبر تطبيق “توكلنا”

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بالفيديو.. “رئيس سدايا” يوضح تفاصيل خدمة “الجواز الصحي” عبر تطبيق “توكلنا” ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بالفيديو.. “رئيس سدايا” يوضح تفاصيل خدمة “الجواز الصحي” عبر تطبيق “توكلنا” ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أبدى رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” عبدالله بن شرف الغامدي، سعادته بتدشين خدمة الجواز الصحي عبر تطبيق توكلنا لمن استكمل جرعتي اللقاح الخاص بفيروس كورونا.
وأشار الغامدي، إلى أن المملكة -ولله الحمد- من أوائل الدول التي أطلقت “الجواز الصحي” وهي خدمة وفرتها سدايا دعماً للجهات الحكومية للاستفادة منها في تحقيق أهدافها نحو خدمة المستفيدين من خدماتها.
وأكد أن الجواز الصحي الجديد يصدر بشكل آلي عند استكمال الجرعة الثانية من لقاح كورونا وإدخالها في أنظمة وزارة الصحة في ثواني، حيث يظهر مباشرة من خلال تطبيق «توكلنا».
وأشار إلى أن سدايا اليوم مُمكّن تقني لمختلف الجهات الحكومية، وداعمة لها لتحقيق تطلعاتهم وخدمة المستفيدين من خدماتهم عن طريق تطوير التقنيات المتقدمة بفضل ما تمتلكه من بنية رقمية ضخمة استطاعت من خلالها تطوير الخدمات التي يقدمها تطبيق توكلنا فيما يخص الجائحة أو غيرها من الخدمات الحكومية التي ساهمت في تسهيل وصول مستخدمي التطبيق إلى الخدمة التي يريدونها بكل سهولة ومن مكان واحد.

فيديو | رئيس سدايا يتحدث عن الجواز الصحي الجديد#برنامج_اليوم#الإخبارية pic.twitter.com/MF5NgAdBv9
— برنامج اليوم (@Studioekhbariy) January 7, 2021


متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
بالفيديو.. “رئيس سدايا” يوضح تفاصيل خدمة “الجواز الصحي” عبر تطبيق “توكلنا”
تاريخ نشر الخبر
2021-01-07 11:49:40
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link