بالفيديو.. “متحدث التجارة”: ضبط مخالفات في المواصفات والأسعار بمنشآت بيع الكمبيوتر

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بالفيديو.. “متحدث التجارة”: ضبط مخالفات في المواصفات والأسعار بمنشآت بيع الكمبيوتر ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بالفيديو.. “متحدث التجارة”: ضبط مخالفات في المواصفات والأسعار بمنشآت بيع الكمبيوتر ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

قال عبدالرحمن الحسين، المتحدث الرسمي لوزارة التجارة، إنه تم ضبط عدد من المخالفات خلال الفترة الماضية خلال جولات على منشآت بيع الكمبيوتر.
وأوضح، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد، أن أبرز المخالفات تتركز حول التلاعب بالأسعار وعدم وضع ملصق السعر، كما ضُبِط عدد من المحالّ تقوم بوضع قطع غيار مخالفة وتقوم بالصيانة دون ترخيص.
وأضاف أن عدد من العمالة أغلقوا محالّهم بمجرد أن شاهدوا الفرق الرقابية، لافتًا إلى أنه تم ضبط مخالفات في الأسعار والمواصفات والمقاييس.
وتابع متحدث وزارة التجارة أنه بإمكان المستهلك رفع الشكاوى عبر تطبيق بلاغ تجاري أو الاتصال على 1900 لتدوين الملاحظة.
 

المتحدث الرسمي: ضبطنا عدد من المخالفات في الفترة الماضية، أبرزها تتركز حول التلاعب بالأسعار وعدم وضع ملصق السعر، كما ضبط عدد من المحلات التي تقوم بوضع قطع غيار مخالفة وتقوم بالصيانة دون ترخيص.
pic.twitter.com/E8X8fSxYU3
— وزارة التجارة (@MCgovSA) September 6, 2020


متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
بالفيديو.. “متحدث التجارة”: ضبط مخالفات في المواصفات والأسعار بمنشآت بيع الكمبيوتر
تاريخ نشر الخبر
2020-09-06 18:48:06
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link