بالفيديو: هل يجوز للابن تلبية طلب والده بشراء الدخان له؟.. الخثلان يجيب

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بالفيديو: هل يجوز للابن تلبية طلب والده بشراء الدخان له؟.. الخثلان يجيب ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بالفيديو: هل يجوز للابن تلبية طلب والده بشراء الدخان له؟.. الخثلان يجيب ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أجاب الأستاذ في كلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الدكتور سعد الخثلان، عن سؤال من شاب حول حكم طاعة الوالد بشراء الدخان له، مشيراً إلى أن الشرع ينهي عن طاعة الوالدين في المعصية.
وقال الخثلان خلال إحدى حلقات برنامج “يستفتونك” على قناة “الرسالة”، إنه يجب طاعة الوالدين لكن في المعروف؛ لأن الله عز وجل نهى الولد من ابن أو بنت عن طاعة والديه في المعصية.
ونصح الخثلان، من يمرون بنفس الموقف إلى عدم طاعة والديهم في معصية الله، لكن عليهم مصاحبتهم في الدنيا بالمعروف، مع الإحسان إليهم والبر بهم.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
بالفيديو: هل يجوز للابن تلبية طلب والده بشراء الدخان له؟.. الخثلان يجيب
تاريخ نشر الخبر
2020-09-10 11:53:49
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link