بتوجيه من “ولي العهد” .. صرف عطاء غير مشروط وغير مسترد بمبلغ 3.740.000 ريال لـ 200 شاب وفتاة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بتوجيه من “ولي العهد” .. صرف عطاء غير مشروط وغير مسترد بمبلغ 3.740.000 ريال لـ 200 شاب وفتاة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بتوجيه من “ولي العهد” .. صرف عطاء غير مشروط وغير مسترد بمبلغ 3.740.000 ريال لـ 200 شاب وفتاة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

واس – جولة نيوز

وجّه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بصرف عطاء غير مشروط وغير مسترد بمبلغ 3.740.000 ريال لنحو 200 شاب وفتاة على مستوى مناطق المملكة العربية السعودية من خلال مبادرة «سند الزواج»، وذلك حرصا من سموه على مساندة الأيتام من ذوي الظروف الخاصة والأشخاص ذوي الإعاقة لكونهم من الفئات ذات الأولوية لبرنامج «سند محمد بن سلمان».
وتأتي المرحلة الثانية من «سند الزواج» استكمالاً لمرحلة أولى قدّم فيها ولي العهد مبلغ 520 مليون ريال، استفاد منها أكثر من 26 ألف مستفيد في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، كما تلقوا دورة تدريبية في الوعي المالي لتعزيز المعرفة والتثقيف حول الاستفادة المثلى من الدعم.
وتستهدف مبادرة «سند الزواج» بدعمها حديثي الزواج من الأيتام من ذوي الظروف الخاصة والأشخاص ذوي الإعاقة لكونهم ضمن الفئات ذات الأولوية للبرنامج، ويأتي ذلك امتداداً لاهتمام سموه ومساندته المستمرة لهذه الفئات، وتمكينه للشباب السعودي تحقيقاً لاستقرارهم الاجتماعي.
يُذكر أن برنامج «سند محمد بن سلمان» يهدف من خلال مبادراته المتعددة والمبتكرة إلى تعزيز الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي لأبناء المملكة العربية السعودية، وتطوير منظومة الرعاية الاجتماعية لتكون أكثر تمكيناً وكفاءةً.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
بتوجيه من “ولي العهد” .. صرف عطاء غير مشروط وغير مسترد بمبلغ 3.740.000 ريال لـ 200 شاب وفتاة
تاريخ نشر الخبر
2021-07-18 22:19:51
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.