برباعية في شباك عرعر الفيحاء يصل إلى النقطة 64

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” برباعية في شباك عرعر الفيحاء يصل إلى النقطة 64 ” حيث تم نقل هذا الخبر ” برباعية في شباك عرعر الفيحاء يصل إلى النقطة 64 ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

برباعية في شباك عرعر الفيحاء يصل إلى النقطة 64

كسب الفيحاء مواجهته مع ضيفه عرعر برباعية نظيفة وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن الجولة الثلاثين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وفرض الفيحاء سيطرته على مجريات المباراة وافتتح التسجيل عن طريق المهاجم النيجيري باباتوندي أدينيجي عند الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، وسجل سامي الخيبري هدف الفيحاء الثاني عند الدقيقة 42، ليعزز الغاني صامويل أوسو التقدم الفيحاوي بالهدف الثالث عند الدقيقة 62، قبل أن يعود أدينيجي ويسجل الهدف الشخصي الثاني والرابع للفيحاء عند الدقيقة 72 من زمن الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الفيحاء بأربعة أهداف دون رد.

وبذلك رفع الفيحاء رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري، وسيلتقي مع الخليج في مواجهته القادمة ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري، والتي ستقام على ملعب نادي الخليج في سيهات يوم الثلاثاء المقبل.

Source link