برعاية جمعية الرميلة .. أكثر من 4650 زائر للمعرض الصحي “اجعلها حياة صحية” (صور)

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” برعاية جمعية الرميلة .. أكثر من 4650 زائر للمعرض الصحي “اجعلها حياة صحية” (صور) ” حيث تم نقل هذا الخبر ” برعاية جمعية الرميلة .. أكثر من 4650 زائر للمعرض الصحي “اجعلها حياة صحية” (صور) ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

حسن العلي

تحت رعاية جمعية الرميلة الخيرية ومشاركة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل والجمعية السعودية للسكر والغدد الصماءوكلية الطب بجامعة الملك فيصل ومستشفى الجبر للعيون والأنف والأذن والحنجرة، أقام فريق واعي الصحي وفريق وعي الصحي المعرض الصحي تحت شعار ” اجعلها حياة صحية ” خلال الفترة 7 يناير الى 9 يناير 2021م أيام الخميس والجمعة والسبت.
وقام بافتتاح المعرض سعادة الأستاذ أحمد الفضلي مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء وحضور عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية وعضو جمعية السكر والغدد الصماء سعادة الدكتور عبدالرحمن عبدالهادي السلطان وإدارة الجمعية .
واشتمل المعرض على عدة أركان متخصصة وهي: قسم تسجيل العلامات الحيويه، قسم التوعية عن مرض السكري و يتضمن: ركن التثقيف عن انواع السكري وتفاصيله، ركن التثقيف عن ارتفاع السكري و انخفاضه ، ركن التثقيف عن حقن الانسلين ، ركن قياس سكر الدم ، ركن قياس ضغط الدم ، ركن قياس كتلة الجسم، ركن التوعية عن سلامة استخدام الأدوية والمضادات الحيوية.
وحيث أن مرض السكري له مضاعفات كثيرة على باقي الأعضاء استحدث المعرض قسم الأركان التثقيفية والكشفية عن صحة الأسنان والأركان التثقيفية والفحصية لصحة العيون.
من جهتها، قالت رئيسة فريق واعي الصحي الطالبة منتهى الحبابي إن الهدف من إقامة المعرض هو توعية وتثقيف المجتمع عن طريقة ممارسة الحياة اليومية بشكل صحي.
بدوره، قال رئيس فريق وعي الصحي الطالب محمد طاهر الهاشم أن ثقافة التطوع بدأت تنتشر في مجتمعنا والدليل مشاركة أكثر من 250 متطوع ومتطوعة ما بين طبيب وطبية ممارس وطلاب وطالبات طب في المعرض الصحي وقدم الشكر لجمعية الرميلة على الرعاية ومدينة جواثا السياحية على الاستضافة.
 

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
برعاية جمعية الرميلة .. أكثر من 4650 زائر للمعرض الصحي “اجعلها حياة صحية” (صور)
تاريخ نشر الخبر
2021-01-12 10:30:15
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link