بعد الكمامات.. نقص إبر الحقن قد يهدد العالم

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بعد الكمامات.. نقص إبر الحقن قد يهدد العالم ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بعد الكمامات.. نقص إبر الحقن قد يهدد العالم ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

وكالات – الأحساء نيوز

أفادت صحيفة “الغارديان” البريطانية بأن دول العالم قد تشكو نقصًا في الإبر، التي تحتاجها عملية التلقيح ضد عدوى فيروس كورونا المستجد، خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما عانت بعض الدول من نقص في الكمامات، والمعدات الطبية.
وأشار خبراء إلى إن هذا النقص قد لا يكون كبيرا جدا خلال مرحلة التلقيح الأولى، بل قد يتفاقم على الأرجح في موجة ثانية أو ثالثة خلال سنة 2021، وفي حال تفاقم الإصابات، سيضطر مصنعو الإبر إلى مضاعفة الإنتاج، في غضون أشهر قليلة.وكانت حكومة الولايات المتحدة قد أنفقت مئات الملايين من الدولارات لمعالجة هذا النقص في الإبر، قبل الانتهاء من تطوير لقاح ضد “كورونا”.
وأكدت شركة “BD” الأميركية، المختصة في صناعة المعدات الطبية، أنها تنصح الدول التي تريد تلقيح مواطنيها، حينما يصبح اللقاح جاهزا، بأن تبادر إلى شراء الإبر في الوقت الحالي، فيما يقلل بعض الخبراء الأميركيين من شأن هذه العقبة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
بعد الكمامات.. نقص إبر الحقن قد يهدد العالم
تاريخ نشر الخبر
2020-08-22 18:30:07
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link