بعد تناوله لقاح كورونا.. السديس: الملك سلمان ضرب أروع الأمثلة في الأخذ بالأسباب

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بعد تناوله لقاح كورونا.. السديس: الملك سلمان ضرب أروع الأمثلة في الأخذ بالأسباب ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بعد تناوله لقاح كورونا.. السديس: الملك سلمان ضرب أروع الأمثلة في الأخذ بالأسباب ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ضرب أروع الأمثلة والنماذج المشرفة في الجمع بين التوكل وعمل الأسباب.
جاء ذلك إثر تلقي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز جرعة لقاح كورونا (كوفيد-١٩).
وقال السديس، إن خادم الحرمين الشريفين قدم للشعب السعودي والعالم درسًا في التوكل والأخذ بأسباب الوقاية بتلقيه جرعة من لقاح كورونا (كوفيد-١٩)، لافتًا إلى أنه بأخذ خادم الحرمين جرعة لقاح كورونا يؤكد للشعب والعالم أجمع أن التوكل والأخذ بأسباب الوقاية من أولويات الضروريات التي أمرنا ديننا الحنيف بالحفاظ عليها، وهي حفظ النفس.
 ودعا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، بدوام الصحة العافية وأن يمن على بلاد الحرمين الشريفين حكومة وشعبًا بالصحة والأمن والأمان والاستقرار.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
بعد تناوله لقاح كورونا.. السديس: الملك سلمان ضرب أروع الأمثلة في الأخذ بالأسباب
تاريخ نشر الخبر
2021-01-09 10:34:56
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link