بعد وقف أنشطتهم الإعلامية .. قرار جديد لجماعة الإخوان المسلمين في تركيا

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بعد وقف أنشطتهم الإعلامية .. قرار جديد لجماعة الإخوان المسلمين في تركيا ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بعد وقف أنشطتهم الإعلامية .. قرار جديد لجماعة الإخوان المسلمين في تركيا ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

متابعات – جولة نيوز

بعد قرار السلطات التركية وقف أنشطة جماعة الإخوان الإعلامية من أراضيها، وما تبعه من تعليمات لعدد من مذيعي الجماعة بوقف كافة أنشطتهم الإعلامية على وسائل التواصل، قررت الجماعة حل مكتبها في تركيا وكذلك مجلس شورى الإخوان.
وكشف مصدر بحسب “العربية.نت” أن الجماعة قررت إخراج عناصرها وأنشطتها من تركيا والرحيل لدول أخرى مثل كندا وبريطانيا وهولندا وماليزيا، فضلا عن عدد من دول البلقان.
وكانت جماعة الإخوان قد خططت لنقل فضائياتها الموجهة لمصر خارج تركيا خلال مدة لا تتجاوز 3 شهور، حيث قررت الجماعة نقل فضائية “وطن” المملوكة كليا لها ودمجها في فضائية “الحوار” التي يديرها الإخواني الفلسطيني عزام التميمي من لندن.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
بعد وقف أنشطتهم الإعلامية .. قرار جديد لجماعة الإخوان المسلمين في تركيا
تاريخ نشر الخبر
2021-07-03 18:24:42
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.