بغلف: ما بدر مني فُهم بطريقة لم أقصدها

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بغلف: ما بدر مني فُهم بطريقة لم أقصدها ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بغلف: ما بدر مني فُهم بطريقة لم أقصدها ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

عبدالعزيز بغلف

المواطن – مروة نبيل

أنهى عضو شرف نادي النصر الذهبي، عبدالعزيز بغلف الجدل الذي أُثير مؤخرًا بشأن المكافآت التي منحها لنجم العالمي، المغربي عبدالرزاق حمدالله.
بغلف يُنهي الجدل
وعلق عبدالعزيز بغلف على أزمة المكافآت قائلًا: “يعلم الجميع حبي للكيان وقفت معه بكل ما أستطيع دون تطلع لمنصب أو خلافه.. دافعت عنه ودعمت وجاهدت في لم الصف لإسعاد نفسي والجميع”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “ولست نادمًا بل فرحًا بما قدمت.. ما بدر مني فهم بطريقة لم أقصدها.. أتمنى التوفيق للعالمي ورجالاته الأوفياء في إكمال المسيرة أستودعكم الله.. ويا رب نصرك”.
وكان بغلف قد أكد أن عبدالرزاق حمدالله لم يستلم المكافأة المالية التي قدمها له، قبل أن يرد المهاجم المغربي عبر “تويتر”، ويؤكد الحصول عليها، الأمر الذي أثار حالة من الجدل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
السويكت مع بغلف – المصدر @AlNassrFC
حمدالله يستعيد بريقه
وكان المهاجم المغربي قد تعرض لانتقادات جماهيرية قوية خلال الفترة الماضية، بعد هبوط مستواه، وإهداره لـ4 ركلات جزاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ ما أفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لنقاط هامة وأثر على نتائجه هذا الموسم
واستعاد عبدالرزاق حمدالله ذاكرة التهديف بعد فترة من الغياب، حيث نجح في تسجيل هدف خلال مباراة النصر ضد الأهلي، كما تألق بشكل لافت في مباراة العالمي ضد العين في كأس خادم الحرمين الشريفين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
احتفال حمدالله – المصدر @AlNassrFC

شارك الخبر

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link