بمقابل مالي .. الجيش اللبناني يسيّر رحلات سياحية بطائرات عسكرية للمدنيين

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بمقابل مالي .. الجيش اللبناني يسيّر رحلات سياحية بطائرات عسكرية للمدنيين ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بمقابل مالي .. الجيش اللبناني يسيّر رحلات سياحية بطائرات عسكرية للمدنيين ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

بيروت – جولة نيوز

يبدأ الجيش اللبناني اليوم الخميس تسيير رحلات جوية للمدنيين للتجول فوق مدن لبنان، بهدف توفير عائدات مالية للقوات المسلحة، التي طالتها تداعيات الانهيار الاقتصادي الحاصل في البلاد.
وأفاد الجيش على موقعه الإلكتروني عن بدء تسيير رحلات بعنوان “لبنان.. من فوق” اعتبارا من اليوم، 1 يوليو، على متن طوافة من طراز “رايفن” من قاعدتي عمشيت الواقعة في الشمال، ورياق الواقعة شرقا.
وأوضح أنه على الراغبين تسجيل أسمائهم على منصة خاصة، على ألا يتجاوز عدد ركاب الرحلة الواحدة التي تبلغ مدتها 15 دقيقة 3 أشخاص، مقابل 150 دولاراً تُدفع نقداً.
يُذكر أن لبنان يعيش على وقع أزمة اقتصادية غير مسبوقة، صنّفها البنك الدولي من بين الأكثر شدة في العالم منذ عام 1850، وسط شلل سياسي مزمن، لم يسلم الجيش من تبعاته، وبات يحتاج دعما لتوفير الطعام والرعاية الطبية لعناصره.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
بمقابل مالي .. الجيش اللبناني يسيّر رحلات سياحية بطائرات عسكرية للمدنيين
تاريخ نشر الخبر
2021-07-01 18:41:58
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.