بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة”

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

فريق التحرير – الأحساء نيوز

أصدرت وزارة الموارد البشرية بيان رسمي حول ما يتم تداوله بشأن إلغاء نظام الكفالة المنظّم للعلاقة التعاقدية بين الأفراد الوافدين والمواطنين بالمملكة.
وقالت الوزارة عبر بيان رسمي نشره المتحدث باسم الوزارة على موقع تويتر، إنه إشارة إلى ما تم تداوله حول تغييرات في إطار العلاقة التعاقدية العمالية في المملكة، توضح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنها تعمل على العديد من المبادرات لتنظيم وتطوير سوق العمل.
وتابع، سوف يعلن عن تلك المبادرات حال جهوزيتها، وتهيب الوزارة بالجميع للحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية.
وكانت أنباء قد نُشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن إلغاء نظام الكفالة في المملكة واستبداله بعقد العمل المنظم للعلاقة بين صاحب العمل والوافد.
 
 

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة”
تاريخ نشر الخبر
2020-10-27 22:28:53
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link