بيتي مارتينيز يتألق في دوري محمد بن سلمان

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” بيتي مارتينيز يتألق في دوري محمد بن سلمان ” حيث تم نقل هذا الخبر ” بيتي مارتينيز يتألق في دوري محمد بن سلمان ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

مارتينيز يحتفل بالهدف – المصدر @SPL

المواطن – مروة نبيل

خطف الأرجنتيني بيتي مارتينيز الأنظار هذا الموسم، ليكون من أبرز لاعبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وليس فريق النصر فقط.
بيتي مارتينيز يخطف الأنظار
ويُقدم بيتي مارتينيز مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ولعب دورًا بارزًا في تحسين نتائجه، بعد البداية المخيبة للآمال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وخاض النجم الأرجنتيني مارتينيز 18 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ونجح في تسجيل 3 أهداف، وصنع 6 آخرين، كما أنه قدم 38 فرصة للتهديف.
مارتينيز – المصدر @AlNassrFC
النصر يستعد لمواجهة الباطن
ويستضيف العالمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، مساء يوم غد السبت، على ملعب مرسول بارك في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقبل المباراة المقبلة، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز السادس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة، فيما يقع الباطن في المركز الـ12 برصيد 28 نقطة.
لاعبو النصر – المصدر spl

شارك الخبر

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link