تابع: أم تنقذ ابنها من الخطف – جولة نيوز

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” تابع: أم تنقذ ابنها من الخطف – جولة نيوز ” حيث تم نقل هذا الخبر ” تابع: أم تنقذ ابنها من الخطف – جولة نيوز ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.





وثقت كاميرا مراقبة مقطع فيديو تم تداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يرصد فيه لحظة انقاذ أم إبنها من الخطف في اللحظات الأخيرة.
اقرأ المزيد من جولة نيوز
ورصد مقطع الفيديو الأم ومعها سيدة كانا يسرن في طريق وبرفقتهن أطفالهن، حيث نزل المختطف من السيارة وتوجه نحوهن وحمل الطفل وأركبه سيارته ثم جلس في مقعد القيادة.
وتمكنت الأمن من تخلص ابنها من سيارة المختطف بينما لاحظ المارة عملية الاختطاف فهرب المختطف بسيارته مسرعاً.

الاختطاف هو أسلوب يقوم به مجموعة من الناس لها حد أدنى من القدرة الجسدية لتكبيل شخص ما ونقله إلى مكان مجهول ويمكن أن يكون بالمساومة عليه من أجل إطلاق سراحه مقابل الحصول على مبالغ مالية كبيرة أو من غير مساومة أو بتهديد أو بغير تهديد. وتلجأ المجموعة الخاطفة إلى هذا الأسلوب لتحقيق تابع: أم تنقذ ابنها من الخطف  أهداف تختلف من حالة إلى أخرى حسب دافع الاختطاف . وقد يكون الاختطاف بقصد الفدية  تابع: أم تنقذ ابنها من الخطف عندما يكون موجهاً للطفل أو ابن أحد الأثرياء وتقوم بالعملية إحدى العصابات المتخصصة في هذا الأمر.
قد تكون :

أنواع الاختطاف
هي :

طالع أيضا


المصدر:-وكالات

Comments are closed.