الرئيسية / أخبار الرياضة / تابع لايف.. أهداف مباراة الهلال والعين اليوم بث مباشر ضمن دوري أبطال آسيا
مباراة الهلال والعين

تابع لايف.. أهداف مباراة الهلال والعين اليوم بث مباشر ضمن دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال والعين

أهداف مباراة الهلال والعين اليوم شاهدها معنا عبر البث المباشر 3:0 لصالح الهلال لتابع لايف مباراة الأياب بين فريق الهلال السعودي ونظيره العين الاماراتي.

مباراة اليوم ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا علي ملعب استاد الملك فهد الدولي الذي من المتوقع ان يمتلئ الليلة بعشاق الكورة السعودية وخاصة عشاق الهلال.

مبارة الاياب بين العين والهلال اليوم الإثنين فى دورى الأبطال الدور ربع النهائي من دورى أبطال آسيا حيث يواجه فريق الهلال نظيره العين الإماراتى، الزعيم  السعودي سوف يكون فى مواجهة صعبة أمام العين الذي يعتبر أحد أعرق الأندية الإمارتية، حيث يسعى الهلال إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق فى الصدارة، بينما فريق العين يسعى إلى التغلب على ضيفه الهلال فى مباراة لن تكون سهلة على الطرفين.

وتركّز مران فريق الهلال على الجوانب الفنية، إذ طبّق المدير الفني “رامون دياز” تدريبات تكتيكية منوّعة، تلاها مناورة على جزء من مساحة الملعب.

اهداف مباراة الهلال والعين

ويلعب نادي الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز ويذكر أن الفريق خسر اثنين من أبرز عناصر الفريق وهم الأوروغوياني نيكولاس ميليسي لاعب محور الارتكاز الذي تعرض لإصابة في مباراة التعاون، وأيضا هداف الهلال لاعب الهجوم نواف العابد الذي لم يتمكن من مرافقة بعثة الفريق لاضطراب في نبضات القلب تطلبت بقاءه لمزيد من الفحوصات والاطمئنان على حالته الصحية.

اما نادي العين بقيادة الكرواتي زوران ماميتش عزز صفوفه هذا الصيف بالتعاقد مع المهاجم الدولي السويدي ماركوس بيرغ لينضم إلى المهاجم البرازيلي دوغلاس أحد أبرز الأسماء السابقة في الفريق الإماراتي

ومتابعة لتاريخ مباريات الهلال فى دورى أبطال أسيا 2017 ان الفريق لم يشهد خسارة فى اى مباراة ، حيث انهى الهلال دور المجموعات بطلا للمجموعة الرابعة ، وفى دور 16 يتفوق الهلال ذهابا وعودة على استقلال خوزستان الايرانى بنفس النتيجة فى الذهاب والعودة 2-1 ، مباريات العين فى دورى أبطال أسيا 2017 شهدت خسارة واحدة فى دور 16 ، أنهى نادى العين دور المجموعات بطلا للمجموعة الثالثة ، وفى دور 16 يفوز العين على استقلال طهران بمجموع المباراتين 6-2.

الأزرق الملكي يستضيف الزعيم العيناوي الليلة باستاد الملك فهد بالرياض وقال زوران “مدرب العين” : الهلال فريق عريق وكبير ، وأعرف أنه لعب أكثر من 27 مباراة دون أي خسارة
تنقل مباراة الهلال والعين من ملعب استاد الملك فهد الدولي فى دورى الأبطال الساعة 8:00 بتوقيت المملكة على قناة بى إن سبورت HD1، المالكة لحقوق نقل مبارات دورى الأبطال الآسيوى فى منطق الوطن العربى.

error: Content is protected !!