تجاوزات احترازية بـ”سوق القيصرية التاريخي” خلال رمضان .. و”الأحساء نيوز” تدق ناقوس الخطر!!

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” تجاوزات احترازية بـ”سوق القيصرية التاريخي” خلال رمضان .. و”الأحساء نيوز” تدق ناقوس الخطر!! ” حيث تم نقل هذا الخبر ” تجاوزات احترازية بـ”سوق القيصرية التاريخي” خلال رمضان .. و”الأحساء نيوز” تدق ناقوس الخطر!! ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

صالح المري

يعد سوق القيصرية التاريخي بالأحساء خلال هذه الأيام الوجهة المفضلة والأقرب لدى المتسوقين من داخل المحافظة وخارجها وذلك قبيل عيد الفطر المبارك لشراء لوازم واحتياجات العيد، في عادةٍ سنوية امتدت لعقود، ولكن قد تكون الأوضاع الحالية اختلفت كليًا عن بقية الأعوام.
حيث يشهد العالم تغيرات كثيرة وتحولات مختلفة جراء تداعيات جائحة كورونا، ومع الحرص الشديد الذي اظهرته القطاعات ذات الاختصاص في فرض عددًا من الاجراءات الاحترازاية وذلك للوقاية من العدوى بفايروس كورونا والحد من انتشاره.
“الأحساء نيوز ” تواجدت في القيصرية لترصد كيفية الاستعدادات من خلال المشهد العام حيث رصدت عددًا من التجاوزات أبرزها كثافة المتسوقين في أزقة السوق الضيقة وعدم تنظيم عملية الدخول من خلال وضع نقطة للتاكد من حرارة الزائر وبيانات تطبيق توكلنا لدى مداخل ومخارج السوق كما هو معمول به في أغلب الأسواق والمواقع المكتظة بالناس . مما ينبىء بخطرًا قد يحدث خلال الايام القادمة التي ستشهد ازدحامًا شديدًا من قبل المتسوقين.
فيما تشير التوقعات بأن استمرار الوضع كما هو عليه وعدم تدارك الموقف قد يُعقّد الأمور لاسيما مع ازدياد أرقام الحالات المعلنة من قبل وزارة الصحة ومناشدتها بتطبيق التباعد وفرض الاحترازات من خلال منابرها الرسمية.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
تجاوزات احترازية بـ”سوق القيصرية التاريخي” خلال رمضان .. و”الأحساء نيوز” تدق ناقوس الخطر!!
تاريخ نشر الخبر
2021-04-30 00:34:42
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.