تدخل طبي ناجح يُنقذ حياة حامل “مصابة بكورونا” في الأحساء

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” تدخل طبي ناجح يُنقذ حياة حامل “مصابة بكورونا” في الأحساء ” حيث تم نقل هذا الخبر ” تدخل طبي ناجح يُنقذ حياة حامل “مصابة بكورونا” في الأحساء ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

جاسم البراهيم

نجحت بفضل الله فرق طبية متخصصة من مستشفى الملك فيصل العام، ومركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب، ومستشفى الملك فهد بالهفوف، في إجراء عملية قيصرية لسيدة حامل مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مع الحفاظ على صحتها وسلامة جنينها.
وأضح تجمع الأحساء الصحي: أن مستشفى الملك فيصل العام استقبل السيدة بعد اكتشاف إصابتها بالفيروس، وهي في الأسبوع 32 من الحمل، وبعد عمل الفحوص الطبية اللازمة أجرى الفريق الطبي المشرف على الحالة عملية قيصرية تكللت ولله الحمد بالنجاح.
وأضاف “التجمع”: أن المريضة وضعت على جهاز الأكسجة الغشائية خارج الجسم (ECMO) بإشراف متخصصين من مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب، كما أنها نقلت بعد العملية إلى قسم العناية المركزة في مستشفى الملك فهد بالهفوف لاستكمال العلاج والاطمئنان على حالتها الصحية، وتتمتع المريضة وجنينها حالياً بصحة جيدة ومستقرة ولله الحمد.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
تدخل طبي ناجح يُنقذ حياة حامل “مصابة بكورونا” في الأحساء
تاريخ نشر الخبر
2021-09-14 17:19:33
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.