تراجع أسعار الذهب في التعاملات الآجلة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” تراجع أسعار الذهب في التعاملات الآجلة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” تراجع أسعار الذهب في التعاملات الآجلة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

 تراجعت أسعار الذهب في نهاية تعاملات الأربعاء 7 إبريل، تحت وطأة بيانات اقتصادية قوية من الولايات المتحدة قادت إلى رفع التوقعات بشأن تعافي الاقتصاد العالمي بشكل سريع.
أسعار الذهب اليوم: 
وهبط سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمائة إلى 1737.09 دولار للأونصة، وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 بالمائة إلى 1737.70 دولار للأونصة.

ونقلت سي إن بي سي عربية عن كارلو ألبيرتو دي كاسا كبير المحللين لدى أكتيف تريدز القول: إن البيانات الاقتصادية الأمريكية القوية تثير مخاوف من إمكانية تراجع البنك المركزي عن سياسته في وقت أقرب من المتوقع.
وتزداد التوقعات بأن تصاعد وتسارع النمو الاقتصادي والتضخم في الولايات المتحدة قد يجبران مجلس الاحتياطي الاتحادي على إخلاف وعده بإبقاء أسعار الفائدة قرب الصفر حتى 2024.
أسعار المعادن النفيسة:
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة 0.9% إلى 24.95 دولار للأونصة ونزل البلاديوم 1.5% إلى 2643.49 دولار للأونصة واستقر البلاتين عند 1233.04 دولار للأونصة.

Source link