ترامب يفتح الطريق أمام الحالمين بالحصول على الجنسية الأميركية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” ترامب يفتح الطريق أمام الحالمين بالحصول على الجنسية الأميركية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” ترامب يفتح الطريق أمام الحالمين بالحصول على الجنسية الأميركية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

وكالات – الأحساء نيوز

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن توقيع أمر تنفيذي في الأسابيع القادمة يمهد الطريق لمنح الجنسية للمهاجرين المعروفين باسم “الحالمين” ممن قدموا للبلاد وهم أطفال.و”الحالمون” هم مهاجرون غير نظاميين دخلوا إلى الولايات المتحدة واستقروا فيها عندما كانوا أطفالا، ويبلغ عددهم نحو 650 ألفا.
وكانت المحكمة العليا في الولايات المتحدة أصدرت في يونيو حكما يبطل مساعي الرئيس دونالد ترامب لإلغاء برنامج “داكا” الذي يوفر حماية لصغار المهاجرين من الترحيل.وأيد القضاة حكما أصدرته محكمة أدنى خلصت إلى أن مساعي ترامب الرامية إلى إلغاء برنامج “الإجراء المؤجل للواصلين أطفالا”، المعروف اختصارا بـ”داكا”، كانت “غير قانونية”.ومنذ عام 2017، سعت إدارة ترامب إلى إلغاء البرنامج الذي بدأ العمل به خلال عهد الرئيس السابق باراك أوباما.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
ترامب يفتح الطريق أمام الحالمين بالحصول على الجنسية الأميركية
تاريخ نشر الخبر
2020-07-11 09:53:06
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link