تشافي يتوقع مصير ميسي – صحيفة جولة نيوز الرياضية السعودية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” تشافي يتوقع مصير ميسي – صحيفة جولة نيوز الرياضية السعودية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” تشافي يتوقع مصير ميسي – صحيفة جولة نيوز الرياضية السعودية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

تشافي يتوقع مصير ميسي

توقع قائد برشلونة السابق تشافي هيرنانديز مصير اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم النادي الكتالوني.
20 يوما فقط تفصل نادي برشلونة عن فقدان خدمات ميسي الذي ينتهي تعاقده بنهاية يونيو الجاري.
وارتبط ميسي بالانتقال لكلا من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بداية من الموسم المقبل.
من جانبه قال تشافي: ” ليو سيستمر في برشلونة، لكن هذا قراره في النهاية، لكن بالتأكيد سيعاني الفريق إذا رحل ميسي، رغم تفاؤلي ببقائه، وأحلم بتدريبه يومًا ما، من لا يرغب في ذلك؟”.
وبسؤاله هل يحتاج برشلونة إلى ثورة، رد: “لست المدرب ولست أنا من يقرر ذلك”.
ووجه تشافي نصيحة إلى لاعب وسط برشلونة، إيلايش موريبا، وقال: “عليك التحلي بالصبر، ليس من السهل أن تلعب لصالح هذا النادي، لقد قضيت 3 سنوات ما بين الفريق الأول والثاني، ولكن المواهب الصغيرة تحتاج إلى اللعب في المباريات مثل ريكي بويج”.


متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
تشافي يتوقع مصير ميسي – صحيفة جولة نيوز الرياضية السعودية
تاريخ نشر الخبر
2021-06-10 16:24:15
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-جولة نيوز الرياضية الرياضية

Comments are closed.