تصريح السومة وتغريدة كيال كشفا المستور في الأهلي !

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” تصريح السومة وتغريدة كيال كشفا المستور في الأهلي ! ” حيث تم نقل هذا الخبر ” تصريح السومة وتغريدة كيال كشفا المستور في الأهلي ! ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

طارق كيال وعمر السومة

المواطن – محمد سمعه

العناوين الفرعية

كشفت تصريحات السوري عمر السومة لاعب الأهلي وتغريدة طارق كيال المشرف العام السابق على الكرة في الراقي، ما يحدث داخل جدران النادي بعد الخسارة من القادسية مؤخرًا.
وكان السومة أبدى حزنه بعد الخسارة من القادسية ليقول في تصريحات للقناة الرياضية السعودية إن الأوضاع داخل الراقي في تخبط من الناحية الإدارية مما يؤثر بالسلب على الأداء الفني للفريق الكروي الأول، كما أكد على أن الفريق يمر بحالة سوء حظ كونه يصل لمرمى المنافس ولا يستطيع التسجيل.

أما كيال فتحدث عن إدارة الراقي في تغريدة عبر حسابه في “تويتر” بعد تقديمه استقالته قائلًا:  “جمهور الراقي، كنت أتمنى أن أقدم شيء، ولكن العين بصيرة واليد قصيرة، والإمكانيات مع هذه الإدارة محدودة”.

أزمة حارس الأهلي كشفت الكثير
وجاءت أزمة خلاف محمد العويس حارس مرمى الأهلي مع أحد مشجعي نادي القادسية عقب المباراة لتكشف ما يحدث داخل النادي من فوضى وتوتر أثرت على لاعبي الراقي، رغم أن الفريق يحتل المركز الثالث حاليًا في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان الراقي فرط مرتين في الصعود لصدارة دوري المحترفين بعد خسارته من التعاون في الجولة الحادية عشر بثلاثية دون مقابل، ثم خسارته من القادسية بثلاثية مقابل هدف.
الراقي يخوض مواجهة قوية ضد الهلال
يذكر أن الأهلي سيخوض مواجهة قوية ضد الهلال يوم الجمعة القادمة في الجولة الـ13 من دوري المحترفين، حيث تُقام المباراة على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة.

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link