تطعيم منسوبي ونزلاء سجن الأحساء بلقاح كورونا

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” تطعيم منسوبي ونزلاء سجن الأحساء بلقاح كورونا ” حيث تم نقل هذا الخبر ” تطعيم منسوبي ونزلاء سجن الأحساء بلقاح كورونا ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

جاسم البراهيم

ضمن الخطط التوسعية التي تبذلها وزارة الصحة في إعطاء اللقاحات للمستفيدين في الجهات الحكومية والقطاعات الأمنية في أماكن عملهم.
و‏بتعاون مشترك بين تجمع الاحساء الصحي ومديرية وصحة الأحساء تم تقديم ‎لقاح (كوفيد-١٩) لمنسوبي ونزلاء سجن ‎الأحساءضد فيروس كورونا بمقر سجن محافظة الأحساء ، حيث تلقى منسوبو ونزلاء السجن الجرعة الأولى من اللقاح وفقاً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.
تستهدف الحملة حصول جميع منسوبي ونزلاء السجن على لقاح كورونا، وذلك حرصاً على صحتهم وسلامتهم وحماية لهم من الإصابة بالفيروس.
وكانت الصحة أكدت أن لقاح كورونا يعد أكبر سلاح في مواجهة الجائحة بعد الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية منعاً لانتشار الفيروس.
يذكر أن حملة التطعيم شهدت على مستوى المملكة نحو أربعة ملايين وست مئة ألف جرعة حتى الآن، عبر أكثر من 500 مركز للقاح في جميع مناطق المملكة.
كما ننصح الجميع بالتواصل مع مركز الاتصال 937 للاستفسارات والاستشارات الطبية على مدار الساعة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
تطعيم منسوبي ونزلاء سجن الأحساء بلقاح كورونا
تاريخ نشر الخبر
2021-04-07 22:00:15
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link