تعرّف على مبادرة “أرض الحضارات” بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” تعرّف على مبادرة “أرض الحضارات” بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” تعرّف على مبادرة “أرض الحضارات” بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

الأحساء نيوز

أطلقت شركة الأحساء للسياحة و الترفيه ممثلة بإدارة مشروع أرض الحضارات مبادرتها بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90 للعام 2020 ، وذلك بإتاحة أركان مجانية لمنتجات الواحة تشمل: ( التمور – التراث – الحرف اليدوية – الأسر المنتجة – الفنون التشكيلية ) لمدة أربعة أيام من 23 /9 / 2020 وحتى 26 /9/2020 ؛ وذلك في مشروع أرض الحضارات بجبل القارة السياحي بالاحساء.
وأهابت الشركة بالراغبين بحجز الأركان والمشاركة في هذه المبادرة التواصل عن طريق الواتس اب ( 0562125981 ).
فيما كشفت الإدارة لـ”الأحساء نيوز” عن أهداف هذه المبادرة ولعل أهمها إحياء اليوم الوطني والذي يمثل مناسبة وطنية تعبيراً عن الحب والانتماء لهذا الوطن الغالي علينا، إضافةً إلى دعم الأسر المنتجة، وإبراز المنتجات الأحسائية والتي تمثل جزءًا لا يتجزأ من ثقافة وتراث مملكتنا الحبيبة .
وبحسب الشركة فقد جاء القرار مؤكداً حرص واهتمام إدارة مشروع أرض الحضارات على الإسهام في تقليل الأضرار الاقتصادية الناجمة من جائحة كورونا لهذه الفئات، داعيةً المهتمين من الأسر المنتجة وأصحاب المنتجات الأحسائية للمشاركة إظهارًا لهويتنا الأحسائية.
وتقدمت إدارة المشروع بالتقدير و جزيل الامتنان لـ”الأحساء نيوز“على المساهمة بنشر هذه المبادرة .

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
تعرّف على مبادرة “أرض الحضارات” بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة
تاريخ نشر الخبر
2020-09-15 12:09:41
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link