تفاصيل جديدة لهاتف جالاكسي قابل للطي – صحيفة هتون الدولية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” تفاصيل جديدة لهاتف جالاكسي قابل للطي – صحيفة هتون الدولية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” تفاصيل جديدة لهاتف جالاكسي قابل للطي – صحيفة هتون الدولية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.





تفاصيل جديدة لهاتف جالاكسي قابل للطي – تفاصيل جديدة لهاتف جالاكسي قابل للطي – ظهرت تفاصيل جديدة لهاتف الشركة الكورية الجنوبية المستقبلي ”Galaxy Z Fold 3“ القابل للطي، بحسب قائمة كشف عنها موقع إصدار شهادة ”C3“.
وتوضح القائمة، التي تتطابق مع ما يُسمى بالنموذج التقني لجهاز ”Galaxy Z Fold 3″، أن الهاتف القابل للطي سيتضمن شاحنًا سريعًا بقوة 25 ”واط“ وفقًا لموقع ”gsmarena“.
تفاصيل جديدة لهاتف جالاكسي قابل للطي
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
وكشف موقع الشهادة، أن ”Galaxy Z Fold 3“ سيكون مزودًا بسعة بطارية قابلة لإعادة الشحن بسعة 4275 مللي، التي سيتم الإعلان عنها بسعة 4400 مللي أمبير، حيث تتكون بطارية ”Z Fold 3“ من خليتين مستقلتين.
ويأتي مع ”Z Fold3“ مقاومًا الماء، ويدعم قلم ”S Pen“، ومزودًا بمعالج ”Snapdragon 888″، إلى جانب جيل جديد من الدرع الخزفي مماثل لهاتف ”iPhone 12 Pro“.
والشاحن المرفق من طراز هو ”EP-TA800″، وهو نفسه المزود بهاتف ”Galaxy Z Fold2″، لكن عند استخدام شاحن آخر متوافق وأكثر تقدمًا، يمكن للهاتف نفسه أن يدعم سرعة شحن أسرع
ومن المتوقع أن يصغر حجم الشاشة الخارجية من 6.23 بوصة إلى 5.4 بوصة، وتبقى نسبة العرض إلى الارتفاع دون تغيير، وقد يكون حجم الشاشة الداخلية 7.5 بوصة.
وتستضيف الشركة المصنعة الكورية الجنوبية، حدث ”Galaxy Unpacked“ في شهر تموز/ يوليو 2021، حيث سيتم الإعلان عن ”Galaxy Z Fold 3″ و“ Galaxy Z Flip 3″.


Source link

Comments are closed.