أهم الأخبار

قصة مقتل روان الغامدي على يد زوجها

تفاصيل مقتل روان الغامدي على يد زوجها،لقد صرحت البيانات الحديثة والمناشئ التي تابعت بدقة مسألة مقتل روان الغامدي وهي الجرم التي أقدم فيها القرين على قتل العروس بالمملكة العربية السعودية “روان الغامدي” إذ صار النبأ من بين المستجدات الصادمة التي هزت المجتمع السعودي، إذ تصدر النبأ العديد من منصات التواصل الالكترونية ومنصات المستجدات العربية، التي تداولت الجرم، وقد اهتم مطلقو التغريدات على موقع Twitter في الأيام القليلة الفائتة بتفاصيل القضية متسائلين عن العوامل وما وراء تلك الجرم البشعة.

قصة روان الغامدي

تصدر هاشتاجا #دم_روان و#القصاص_من_قاتل_روان منصات التواصل الالكترونية في المملكة العربية المملكة السعودية لمجموعة أيام، عقب سقوط جرم قتل مأساوية هزت المملكة وفجرت الحنق والحزن على مقتل شابة تسمى «روان الغامدي» بواسطة قرينها.

ووفقا لتفاصيل مستجدة في القضية المشهورة، ولقد رفضت روان ابنة قرية “بني هلال” في الباحة، الزواج من واحد من أقربائها بهدف الرجل الذي تزوجت به، وقد كانت نهايتها المأساوية على يديه.

تمنح العريس القاتل لخطبتها ولم تكن البنت المسكينة تعلم ما ينتظرها وراء قناع الحب الغير واقعي، قبِلت روان وتزوجت منه، وشددت المناشئ، بحسبًا لـ”عكاظ”، أن روان قدمت مجوهراتها لزوجها فقام ببيعها.

هل قبضت الشرطة على قاتل روان الغامدي

وأفصح المتحدث الإعلامي بشرطة مكان مكة المكرمة أن السلطات التطلع استلمت يوم الاربعاء المنصرم إخطارا بإنزال واحد امرأة من سيارته ولطمها بقرميد ثم دهسها بالعربة. وفرار الجاني في أعقاب التيقن من موت المجني عليه.

وقالت شرطة مكة في كلام اليوم يوم السبت، إنها حددت هوية الجاني وإستطاعت أن إلقاء إعتقاله، وثبت أنه مواطن في الاتفاق المكتوب الـ3 من السن.

وشددت التحقيقات الأولية أن من وقع في حقه الجرم هي قرينة الجاني الذي تم إحالته إلى الإدعاء العام لمواصلة التحقيقيات، في حين لم يُعرف في أعقاب دافع إقدامه على جريمته.

وأثار حادث مقتل روان الغامدي ضجة على منصات التواصل الالكترونية في المملكة العربية المملكة السعودية، ودشن مطلقو تغريدات هشتاق (رسم) باسم “دم روان الغامدي” طالبوا فيه بالقصاص من قاتلها، في حين طالب آخرون وزارة الإنصاف بإلحاق فقرة ” تحليل الصحة النفسية والعقلية” في أعلن الزواج.

السابق
جدول اجازات المدارس 1443 بالسعودية وفقًا للنظام الجديد
التالي
متى توزيع أرباح أرامكو 2021