تفاعلاً مع بلاغ مواطن .. المرور يضبط قائد شاحنة يقود بتهور وسرعة عالية في الجبيل

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” تفاعلاً مع بلاغ مواطن .. المرور يضبط قائد شاحنة يقود بتهور وسرعة عالية في الجبيل ” حيث تم نقل هذا الخبر ” تفاعلاً مع بلاغ مواطن .. المرور يضبط قائد شاحنة يقود بتهور وسرعة عالية في الجبيل ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن ضبط سائق شاحنة متهور ظهر في مقطع فيديو وهو يقوم بعدد من المخالفات على الطريق العام بالجبيل تُمثل خطورة كبيرة على قائدي المركبات.
وقالت إدارة “المرور”، عبر الحساب الرسمي بموقع تويتر، إنمرور محافظة الجبيل قام بضبط قائد الشاحنة الذي كان يقود بتهور وسرعة عالية مع عدم الالتزام بالمسارات، وسيتم إحالته للهيئة المرورية لتطبيق العقوبات الواردة في نظام المرور.
تجدر الإشارة إلى أن هذا الإجراء يأتي ردًا على توثيق ورصد أحد المواطنين للمخالفة، حيث تم التفاعل بعد ساعات قليلة ورصد السيارة وضبط المخالف.

مرور محافظة الجبيل يضبط قائد الشاحنة الذي كان يقود بتهور وسرعة عالية مع عدم الالتزام بالمسارات، وسيتم إحالته للهيئة المرورية لتطبيق العقوبات الواردة في نظام المرور https://t.co/SKNRQ35Gq0 pic.twitter.com/GEMU3lc79m
— المرور السعودي (@eMoroor) September 11, 2020


متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
تفاعلاً مع بلاغ مواطن .. المرور يضبط قائد شاحنة يقود بتهور وسرعة عالية في الجبيل
تاريخ نشر الخبر
2020-09-12 17:06:22
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link