تنبيه مهم من “شركة الكهرباء” لجميع المشتركين .. احذروا هذه الرسائل

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” تنبيه مهم من “شركة الكهرباء” لجميع المشتركين .. احذروا هذه الرسائل ” حيث تم نقل هذا الخبر ” تنبيه مهم من “شركة الكهرباء” لجميع المشتركين .. احذروا هذه الرسائل ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

حذرت شركة الكهرباء السعودية مشتركيها من التجاوب مع أي رسائل خاصة تصلهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تطالبهم بتحويل رسوم سداد الخدمة الكهربائية إلى حسابات بنكية، وأكدت السعودية للكهرباء أن القناة الوحيدة للسداد رسوم إيصال الخدمة الكهربائية هي عبر “نظام سداد” فقط.
جاء ذلك في تعليق الشركة على مقطع فيديو متداول المواطن تعرض لمحاولة احتيال لسداد رسوم الخدمة في محافظة المذنب، تضمنت تزوير فواتير باسم الشركة، وطلب تحويل مالي لحساب شخصي.
وشددت شركة الكهرباء على أن تقديم خدمة كهربائية موثوقة وأمان التعاملات المالية معها للمشتركين في جميع مناطق المملكة، هي من أولوياتها.
ودعت “السعودية للكهرباء” مشتركيها الكرام، عند وجود أي ملاحظة لديهم أو تعرضهم لأي حالة احتيال أو مطالبات موضع شك، إلى التواصل معها على مركز الاتصال (920001100)، أو عبر حساب العناية بالمشتركين @AlkahrabaCare.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
تنبيه مهم من “شركة الكهرباء” لجميع المشتركين .. احذروا هذه الرسائل
تاريخ نشر الخبر
2021-04-29 02:11:29
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.