“توكلنا” يتيح حجز موعد لقاح كورونا للأعمار بين 12 – 18 سنة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “توكلنا” يتيح حجز موعد لقاح كورونا للأعمار بين 12 – 18 سنة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “توكلنا” يتيح حجز موعد لقاح كورونا للأعمار بين 12 – 18 سنة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – جولة نيوز

أعلن تطبيق “توكلنا” عن إتاحة إمكانية حجز موعد لتلقي لقاح كورونا، للذين تتراوح أعمارهم بين 12 – 18 سنة بالتاريخ الميلادي، مطالبًا بتحديث التطبيق لاستخدام الخدمة الجديدة.
ودعا التطبيق، عبر حسابه على تويتر، إلى ضرورة التأكد من تحديث التطبيق لاستخدام بالخدمة الجديدة، التي أعلنت عنها وزارة الصحة أمس الأحد، قائلًا: «بإمكانك حجز موعد لقاح كورونا لأفراد أسرتك الذين تتراوح أعمارهم بين 12 -18 سنة».
وأعلنت وزارة الصحة أمس، أنه تم اعتماد إعطاء لقاح (فايزر) للفئة العمرية من (12-18) سنة بالتاريخ الميلادي, بعد موافقة الهيئة العامة للغذاء والدواء واستكمال جميع الدراسات العلمية, التي أكدت فاعلية اللقاح ونتائجه لهذه الفئة العمرية.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“توكلنا” يتيح حجز موعد لقاح كورونا للأعمار بين 12 – 18 سنة
تاريخ نشر الخبر
2021-06-28 10:05:53
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.