ثلاث ميداليات لمنتخب التايكوندو في البطولة العربية الافتراضية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” ثلاث ميداليات لمنتخب التايكوندو في البطولة العربية الافتراضية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” ثلاث ميداليات لمنتخب التايكوندو في البطولة العربية الافتراضية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

اختتم المنتخب السعودي للتايكوندو مشاركته في البطولة العربية الافتراضية الأولى “للبومسي”، بتنظيم الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو خلال الفترة من 25 أغسطس إلى السادس من سبتمبر.
الدمام / عبد اللطيف المحيسن
وحقق اللاعب محمد العباس فضية تحت 40 عامًا، واللاعب سلمان البناي فضية البومسي الحر فوق 17 عامًا، وزهير أبو الرحي برونزية تحت 50 عامًا.

ومثّل المنتخب في هذه البطولة، اللاعبون: الحسن آل هنيدي، ومهدي سليم، وجعفر المصطفى، ومحمد العباس، وسلمان البناي بإشراف من الكابتن زهير أبو الرحي.
يُذكر أن لعبة البومسي تعتمد على سرعة حركات اليدين والقدمين، وعلى ضوء التنفيذ المتقن يتم احتساب النقاط.

وشهدت البطولة المشاركة الأولى للمنتخب السعودي للبومسي للبنات، الذي مثلته اللاعبات نورة التميمي ورهف الجوهي وأروى حسن تحت إشراف المدربه فاطمة حموا.

من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد ركن شداد العمري، أن الهدف من المشاركة حصد الذهب عطفًا على القدرات الفنية الرائعة للاعب السعودي، لكن الظروف الحالية التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا قد تكون السبب في غياب الذهب الذي كنا قريبين منه.

Source link