جمال عارف: هل ستلجأ إدارة الاتحاد للتحكيم الأجنبي؟

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” جمال عارف: هل ستلجأ إدارة الاتحاد للتحكيم الأجنبي؟ ” حيث تم نقل هذا الخبر ” جمال عارف: هل ستلجأ إدارة الاتحاد للتحكيم الأجنبي؟ ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

المواطن – مروة نبيل

أبدى الإعلامي جمال عارف استياءه من خروج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بسبب الأخطاء التحكيمية.
عارف يتساءل عن أوضاع الاتحاد
ووجه عارف عددًا من الأسئلة عبر حسابه على “تويتر”، وقال: “من وراء خروج العميد القسري من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؟، وكيف سيتعامل الاتحاديون مع بقية مباريات الدوري أولها أمام الرائد؟، وهل ستلجأ إدارة الاتحاد إلى التحكيم الأجنبي؟”.

وكان جمال عارف قد أكد أن العميد تعرض لأخطاء تحكيمية مؤثرة تسببت في خروجه من دور الـ8 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وطالب من الإدارة واللاعبين نسيان ما حدث والتركيز على مواجهة الرائد الهامة.
لاعبو العميد – المصدر @ittihad
العميد هذا الموسم
وودع العميد منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ8، بعد خسارته ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بهدفين مقابل هدف في مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
ويحتل العميد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الهلال والشباب أصحاب المركزين الأول والثاني، وذلك قبل مباراته المقبلة ضد الرائد في الجولة الـ24.
لاعبو العميد – المصدر @ittihad

شارك الخبر

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link