الرئيسية / أهم الأخبار / حادث يدق ناقوس الخطر في الأحساء .. وفاة “سوداني” تحت عجلات “فان” – جولة نيوز

حادث يدق ناقوس الخطر في الأحساء .. وفاة “سوداني” تحت عجلات “فان” – جولة نيوز

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” حادث يدق ناقوس الخطر في الأحساء .. وفاة “سوداني” تحت عجلات “فان” ” حيث تم نقل هذا الخبر ” حادث يدق ناقوس الخطر في الأحساء .. وفاة “سوداني” تحت عجلات “فان” ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً  لثقتكم.

أسماء العجمي – الأحساء نيوز

توفي وافد من الجنسية السودانية، مساء اليوم السبت، دهساً تحت عجلات سيارة فان، على طريق القرى الشرقية بمحافظة الأحساء، في حادثة هي الثانية خلال يومين تشهدها طرق الأحساء.
وبحسب ما ورد “الأحساء نيوز” من معلومات، فقد كان الوافد يعبر الطريق لأداء صلاة المغرب وذلك قبيل أن تدهسه السيارة فجأة. بينما وصلت فرقه إسعافية لموقع  الحادث وتم نقل الوافد الى المستشفى ولكن بعد ان وافته المنية مباشرة بعد الحادث.
من جانبهم، طالب  سكّان الأحياء المجاورة  بوضع علامات تحذيريه ومطبات للحفاظ على سلامة المواطنون، حيث أشار أحد المواطنين لكثرة هذه الحوادث نظرًا لقرب الطريق من الأحياء السكنية.
تجدر الإشارة إلى أن حادث مشابه كان قد وقع أمس الجمعة، توفى على إثره وافد هندي، مما يؤكد على ضرورة وجود مطبات وعلامات تحذيرية للحفاظ على حياة المارة وعابري الطريق.

اقرأ الخبر في المصدر