حارس الشباب يغيب ضد العين في دوري محمد بن سلمان

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” حارس الشباب يغيب ضد العين في دوري محمد بن سلمان ” حيث تم نقل هذا الخبر ” حارس الشباب يغيب ضد العين في دوري محمد بن سلمان ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

حارس الشباب يغيب ضد العين في دوري محمد بن سلمان

لعدم تعافيه من الإصابة

أرلايوسكايس

المواطن – مروة نبيل

العناوين الفرعية

تأكد غياب حارس المرمى الليتواني جايدرايوس أرلايوسكايس، عن مباراة فريقه الشباب ضد العين المقرر إقامتها، اليوم الخميس، بسبب الإصابة.
حارس الشباب يغيب ضد العين
وأشارت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، إلى أن جايدرايوس أرلايوسكايس لن يتمكن من المشاركة في مباراة الشباب ضد العين اليوم بسبب عدم الجاهزية الكاملة، حيث إنه ما زال يخضع لبرنامج تأهيلي حتى الآن.

وكان الحارس الليتواني قد تعرض لإصابة في ركبته خلال مباراة فريقه ضد القادسية ضمن منافسات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، ولم يستطع استكمال اللقاء، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
أرلايوسكايس
دوري محمد بن سلمان
ويحل الشباب ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين على ملعب مدينة الملك سعود في الباحة، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقبل مباراة اليوم، يحتل الليوث المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link