الرئيسية / أخبار محلية / وزارة التعليم.. موعد إعلان حركة النقل الداخلي عبر نظام نور
حركة النقل الداخلي عبر نظام نور

وزارة التعليم.. موعد إعلان حركة النقل الداخلي عبر نظام نور

حركة النقل الداخلي عبر نظام نور

إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي الذي ينتظرها المعلمون والمعلمات في المملكة العربية السعودية متابعة لموعد إعلان حركة النقل الداخلي عبر نظام نور.

حالة من الاستياء أصابة المعلمون والمعلمات في المملكة لعدم اعلان وزارة التعليم لموعد حركة النقل حيث اقترب موعد عيد الأضحي وهم يحتاجون لترتيب اوضاعهم.

وقد  أعلنت وزارة التعليم في وقت سابق أن إجراءات حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات سوف تتم عبر نظام نور لكن حتى الآن لم يتم أي إجراء على الموقع.وستكون أكبر حركة نقل مرت خلال السنوات الثلاث الماضية على مستوى منطقة الرياض التعليمية.

وطالب العديد من المعلمون والمعلمات بسرعة الانتهاء من حركة النقل الداخلي والإعلان عنها مبكراً حتى يتمكنوا من تدبر أمورهم خاصة مع اقتراب موعد بداية العام الدراسي الجديد.

تحت شعار #رؤية_وطن .. #وزارة_التعليم تحتفي باليوم الوطني ٨٧ في مدارس التعليم العام عبر منظومة من الأنشطة والبرامج في الأسبوع الدراسي الأول.

يذكر أيضا أن عدد المعلمين والمعلمات والإداريين في مدارس منطقة الرياض التعليمية بلغ أكثر من 100 ألف موظف في جميع التخصصات التعليمية والتربوية بشتى مجالاتها العلمية، يعملون في أكثر من أربعة آلاف منشأة تعليمية.

إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي

من المتوقع اعلان حركة النقل الداخلي سوف تكون خلال الأسبوع الأخير من شهر ذي القعدة الجاري.

 

error: Content is protected !!