حزب الله متورط بالكويت هاشتاق ينتشر في مواقع التواصل

حزب الله متورط بالكويت

انتشر عبر مواقع التواصل هاشتاق بعنوان #حزب_الله_متورط_بالكويت وافادة مصادر قريبة من رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري انه يعتزم زيارة الكويت قريباً، لاحتواء تداعيات ملف «خلية العبدلي»، والمتورط فيها عناصر من حزب الله.

وقد وجهة الحكومة الكويتة في وقت لاحق مذكّرة شديدة اللهجة إلى الحكومة اللبنانية، بشأن تورُّط «حزب الله» في خلية العبدلي، حزب الله متورط بالكويت  ويعتبر مصدر تهديد لأمن الكويت واستقرارها.

وذكرت صحيفة «الراي» الكويتية اليوم، الخميس، أن الرئيس الحريري تحدّث خلال الجلسة، التي عقدها مجلس الوزراء يوم أمس عن الزيارة المرتقبة للكويت، بعدما أثار وزير الشؤون الاجتماعية (من حزب «القوات اللبنانية») بيار بوعاصي مسألة «خلية العبدلي»، مقترحاً تشكيل وفدٍ وزاري ليزور الكويت «لتوضيح الأمور فتكون شفافة بين البلدين».

وحسب المعلومات، فإن مجلس الوزراء لم يبحث هذه المسألة بشكل مستفيض، إذ إن كلام الحريري عن أنه هو مَن سيزور الكويت أنهى النقاش عند هذا الحدّ.

وكان بوعاصي قال قبيل انعقاد الجلسة، إنه «بعد كل ما صدر حول خلية العبدلي، سنقترح تشكيل لجنة وزارية من وزراء الخارجية والداخلية والعدل لزيارة الكويت».

Comments are closed.