حماية المستهلك»: بدء حصر المتضررين من فواتير المياه ومعالجتها خلال أسبوع

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” حماية المستهلك»: بدء حصر المتضررين من فواتير المياه ومعالجتها خلال أسبوع ” حيث تم نقل هذا الخبر ” حماية المستهلك»: بدء حصر المتضررين من فواتير المياه ومعالجتها خلال أسبوع ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أكد الأمين العام لجمعية حماية المستهلك، اليوم السبت، الاتفاق مع شركة المياه على حصر المتضررين من «الفواتير التقديرية» ومعالجتها خلال أسبوع.
وقال الأمين العام لجمعية حماية المستهلك صالح اليوسف، في تصريحات لقناة «الإخبارية»، إن القراءات التقديرية لعدادات المياه محل تقدير واهتمام من جانب الجمعية، وشركة المياه، والوزارة المعنية على حد سواء.
وأوضح اليوسف، أن «دور الجمعية ليس تشريعيًا ولا تنفيذيًا لكنه يتدخل في صنع السياسات»، قائلًا: من هذا المنطلق فقد طالبنا شركة المياه في بيان،  بحصر المتضررين من القراءات التقديرية للفواتير، وخلال أقل من تسع ساعات، تجاوبوا معنا، موضحين الآلية المتبعة في تسجيل القراءات، وبالمناسبة هي طريقة عالمية».
وأكد اليوسف، أنه «تم الاتفاق مع الشركة على حل مشاكل المتضررين خلال أسبوع من تاريخه»، لافتًا إلى أن «مسؤولي الشركة أكدوا أن القراءات التقديرية لا تتجاوز أكثر من 10% من المستفيدين».
وتابع: «لقد خاطبنا المتضررين، وأوضحنا لهم أن القناة الرسمية لتلقي الشكاوى هي وزارة البيئة والمياه، وجاري الآن حصر جميع الشكاوى، ونؤكد للجميع أن الجمعية هي صوت المستهلك».

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
حماية المستهلك»: بدء حصر المتضررين من فواتير المياه ومعالجتها خلال أسبوع
تاريخ نشر الخبر
2021-01-09 17:50:05
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link